شراء عقار بدون وسيط - An Overview

Wiki Article



دفع رسوم الاعتماد من قبل المطور من خلال بوابة المطورين لتحويل الطلب إلى قسم المباني والمساحات المشتركة للاعتماد النهائي

هل بإمكاني إحالة الدعوى للصلح و هي في الدرجة الابتدائية

يتعين على المطور أن يملأ النموذج بخصوص "تسجيل المطور واعتماد المشروع" وتقديم المستندات المطلوبة. وبعد اعتماد المشروع من قبل مؤسسة التنظيم العقاري ممثلة في إدارة حسابات ضمان التطوير العقاري، فإن حساب الضمان سيفتح من قبل أمين الحساب بناءً على شهادة اعتماد المشروع.

يكون ذلك ممكنًا لأي شخص لديه حساب فعال أو تسجيل حساب جديد على نظام مركز فض المنازعات الإيجارية عن طريق المستندات الثبوتية والدخول إلى الحساب.

يتم تجديد الرخص الصادرة من اقتصادية دبي تلقائيًا، أما الرخص الصادرة من المناطق الحرة فيجب تقديم طلب التجديد إلكترونيا من خلال نظام "تراخيصي".

كيف يمكنني تقديم اقتراح لتطوير خدمات دائرة الأراضي ومؤسساتها؟

"المالك" هو كل من يتم تسجيله في السجل العقاري كمالك، عن طريق الشراء، الرهن، الإرث، الهبة نور أو غير ذلك وليس من الضروري أن يكون كل مالك مستثمرًا.

يوجد عنوان البريد الإلكتروني في الجزء الأخير من الفاتورة.

هل يجوز للمالك أن يطلب من المستأجر إخلاء المكان عن طريق مكالمة هاتفية؟هل يجوز للمالك أن يطلب من المستأجر إخلاء المكان عن طريق مكالمة هاتفية؟

من يستطيع الدخول إلى نظام مركز فض المنازعات الإيجارية؟

في حال عدم وجود المالك داخل الدولة، يمكنه تعيين ممثل من شركات الإدارة للتعاقد بالنيابة عنه أو من ينوب عنه بموجب وكالة رسميه (كممثل مالك)، أو يمكنه تحميل تطبيق "دبي ريست"، على أن تكون بيانات التواصل المسجلة في نظام الدائرة صحيحة ومحدثة.

يستطيع المتعامل استخدام الخدمات التي لا تحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة دخول من دون الحاجة إلى التسجيل.

فإذا لم يصلا إلى اتفاق بشأن ذلك، تعين اللجنة اجر المثل، آخذة في الاعتبار معايير تحديد نسبة زيادة بدلات الإيجار التي تضعها المؤسسة، والوضع الاقتصادي العام في الإمارة، وحالة العقار وإيجار المثل السائد في السوق العقارية المماثلة له في نفس المنطقة، وما تنص عليه أية تشريعات سارية في الإمارة في شأن إيجارات العقارات، وأية عوامل أخرى تراها اللجنة.

ما هي الخطوا ت التي يجب أن اتبعها في حال قطع الكهرباء و المياه عن العقار

Report this wiki page